الأربعاء، 13 يوليو 2016

أنا الغريب



لا تلوميني بعد اليوم فأنا عابر سبيل في دنياك أنت وأنا صرنا أغراب أنت الآن كالأرض و أنا السحاب أنت الماضي وأنا هو الحاضر لا تلوميني إن قلت بأنك صرت عدوة لي فاليوم بالنسبة لي يوم الحساب....كُنت منبعا أستمد منه الحياة والآن طمرت تحت طوفان تعجرفك و اللامبالات صرتي الآن كما تريدين وتملكين ما تملكين فمالي أراكي تجوبين الشوارع كالمجنونة بجسد نصفه عاري ونصفه ثياب أتبحثين عن حب جديد وطيف إنسان أم تحاولين الإبتعاد عن عالمي بالهروب والنسيان تأكدتي الآن أنني دنياك وعالمك وقدرك المحتوم.........أأسف حين أراك تغمرين عالمك بالظلام يوم تلوى يوم أما فهمتي بأنك أنثى لا يتلاءم عالمك بلون السواد وإن كنت عدوة لي فلا يعزيني فيك هذا العذاب أرى دموعك تسيل فتعذبينني ويأخذني إليك الحنين وتقتلينني بطول الغياب رغم كرهي لك فأقول يكفيك يا من كنت حبيبتي يكفيك هذا العذاب لكي من رجاء أن تمسحي كل حنينك لي عيشي كما أنت بحاضرك دون ماضيك تناسي بأنك كنت في يوم ما جزء مني ومن عالمي لا تلومي نفسك فرغم كل شيء أنا أيضا الملام وتأكدي أن صحائفنا كتبت بقلم الأقدار فكنت قدرا لي وأنا قدر لك فلا ألومك أو تلوميني..فالملام هي الأقدار.

ليست هناك تعليقات:

  • أدب عالمي
  • إرسال تعليق