الأربعاء، 13 يوليو 2016

خارج المملكة



إن كنت تحبينني بحق لوقفت أمام الجميع و حاربت معي حتى النهاية لكنت لم تفكري ولو مرة في الإستسلام والإبتعاد وتركي جريح كنت قاومت معي لأبقى صامدا حتى لا أنهار لو كان حبك صادقا لوفيتي بوعدك لي ألا يكون بيننا فراق يوما ما ولكنك تخاذلتي و تراجعتي في أول معركة وأول فرصة سنحت لك للإنسحاب وجعلتني دون علمي في مهب الريح أصارع وحيدا وأنال الطعنات من كل الجهات كنتُ أحارب لأجلك أنت حتى تبقين الملكة فوق ذلك العرش المزيف قاومت لأجل أن تكون حياتنا معا نبنيها معا أساسها الحب و عهدها المودة والإخلاص لكنك في لحظة غدر أوصدت عني كل الأبواب كنت لا أزال أقاتل هذا وأعفو عن ذاك.....آملا في نيل وثيقة حريتي معك ولم أعلم حينها بأنك قد تنازلتي عن عرشك لغيري وغيرتي أقفال قلبك ورميتي المفتاح لم أعلم بأنك جعلتني خارج أسوار مملكتك أحارب هذه المرة لأنجو بنفسي وفقط تخليتي عني في أشد حالات ضعفي...وأنا على مشارف الانهزام لم تقدمي لمحاربك يد المساعدة رغم أنني فعلت كل شيء لأجلك.....عذرا منك..أيتها...المرأة فقد سقط من رأسك.. تاج الملكة.

ليست هناك تعليقات:

  • أدب عالمي
  • إرسال تعليق